الاسئلة الشائعة

لأن السيارات باتت من ضرورات الحياة التي لا يمكن الاستغناء عنها، أصبح من الضروري التفكير في شراء السيارات من أمريكا التي تعد من أفضل السيارات حول العالم ويبحث الكثيرون عن امتلاك إحداها كونها تتمتع بميزات عديدة، لهذا إن كنت تفكر بشراء سيارات للبيع في أمريكا فاعتمد على شركتنا التي تعمل في مجال شراء كافة أنواع السيارات من أشهر مزادات أمريكا حسب الطلب، كما نتكفل بكافة الإجراءات الأخرى لضمان وصول السيارة إليك بكل سهولة

تقدم شركتنا باقة متنوعة من الخدمات التي تضمن لك استيراد سيارات من أمريكا بأسهل الطرق ومن بين الخدمات التي نقدمها.

خدمة البحث عن السيارات وتقديم الاستشارة

تتولى شركتنا عملية البحث عن السيارة التي تناسبك وتناسب عائلتك، ورغبتك، ونقدم لك النصائح والاستشارات التي تساعدك على انتقاء السيارة الأفضل.

خدمة الشراء والمزايدة

ندخل إلى أكبر مزادات السيارات في أمريكا ونقوم مباشرة بعملية الشراء بعد انتفاء السيارات الأفضل.

خدمة الشحن والتخليص الجمركي

في شركتنا لا داعي للقلق من اجراء التخليص الجمركي فهذه المهمة لن تقوم بها أنت بل هي مسؤوليتنا حيث نعمل على شحن المركبات بأفضل الطرق لضمان سلامتها، وكذلك نتولى إجراءات التخليص الجمركي.

نعم، السوق الامريكي يجوي اغلب انواع السيارات العالمية، 

يتم شراء السيارات من أمريكا عبر عقد استيراد يجمع الطرفين (البائع – المشتري)، في تفاصيل العقد يتم ذكر نوع المركبة ومواصفاتها، كما يتم تعيين أعلى سعر للمزايدة على أن يكون السعر شاملاً للمركبة والشحن والتخليص الجمركي.

تستطيع الاستفسار عن كل ما يتعلق بالمركبات وأسعارها ومواصفاتها عبر التواصل المباشر معنا، أو من خلال تعبئة نماذج الاستفسار.

شحن السيارات ينقسم إلى قسمين الأول يسمى رو – رو وهذه الطريقة تتمثل في شحن المركبات عبر قيادتها إلى داخل باخرة الشحن، حيث يتم وضعها ضمن موقف خاص يُحجز قبل موعد الشحن تعتبر رو – رو آمنة وسريعة ومن أفضل طرق شحن السيارات.

أما الطريقة الثاني فهي تسمى كونتينر أو حاوية، حيث يتم وضع المركبات ضمن حاويات مع مركبات أخرى، أو بمفردها حسب الطلب.

يتم اجراء عملية فحص فني للمركبة المتفق عليها من كافة الجوانب عبر الاستعانة بمتخصصين، كما يتم التأكد من سلامتها قبل إتمام عملية الشراء، وهذا يضمن أن يكون المشتري على اطلاع كامل بكافة المشاكل، أو الأعطال التي تعاني منها السيارة قبل أن يدفع المال ويكمل عملية الشراء فتقرير الفحص هو الذي يحدد رغبة المشتري بالشراء أو البحث عن سيارة أخرى.

تختلف مدة شحن السيارات من سيارة لأخرى، ولكن المدة تصل إلى 50 يوم ولا تتجاوز 65 يوم بعد اكمال إجراءات الشراء.

نحرص كثيراً على تسليمك السيارة في أسرع وقت ممكن، ولكن قد يحدث تأخير خارج عن إرادتها في بعض الأحيان، وذلك يعود إلى التأخر بإصدار أوراق السيارة، أو عدم توفر حجوزات الشحن، أو موقع السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية، فكل هذه عوامل قد تؤخر التسليم السريع للسيارات.

بالتأكيد يمكنك استعادة العربون قبل شراء المركبة.

نعم تستطيع شراء أي مركبة في أمريكا أينما كانت، ومن أي موقع استيراد سيارات من أمريكا على الإنترنت.